منتدى كارهات ديمه بشار

لكارهات ديمه بشار

http://fgfvgklsdckjx.forumarabia.com/t202-topic#2410

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» ليه..؟! .......
الإثنين أغسطس 11, 2014 7:08 pm من طرف ديمة ورغد وبس

» ممكنَ تدخخَلوآ $**
الأربعاء يوليو 23, 2014 4:02 pm من طرف رهــــؤومــــةة

» فقط للنقاش
الجمعة مارس 21, 2014 3:11 am من طرف رهــــؤومــــةة

» حصري لرهوفتنآ
الأربعاء مارس 19, 2014 5:24 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» مآيـآ الصعيدي )"
الأربعاء مارس 19, 2014 5:16 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» طرد آلآولآد -،-
الأربعاء مارس 19, 2014 5:12 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» حصريآت لـ حبيبتنآ زيونه عوآد
الأربعاء مارس 19, 2014 5:07 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» أغــنــيـــه تــتــشـــل الايـــــإأدي اهــــدـاءء لـــعـــبيــــد الـــعـــســـككــر
الخميس يناير 02, 2014 3:39 am من طرف رهــــؤومــــةة

» شوفوا تصاميمي لديكة منشار ..هع
الأحد ديسمبر 22, 2013 6:49 am من طرف عبير

تصويت


    ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    شاطر
    avatar
    مَنْت ففآهم"..|~
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 02/02/2012

    ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف مَنْت ففآهم"..|~ في الخميس فبراير 02, 2012 8:02 am

    آلسَلإم عَليكم وَرحمةةَ الله وَبركآته ,
    أدخل في صُلب الموضوع
    أدري أنو الحب والكره شي من عند الله وضعه في قلب الإنسآ , مآ في للإنسآن دخل فيه , وأنآ عن نفسي مَ بكره رغد ولا بكره ديمَةةَ ,أنآ أقسم إني مَ بعرف ولا وحدةة فيهم منيح ’ يعني م بحب وحدةة وبكره وحدةة , انا بس بحب حركآت رغد ’ بس مو معنى هيك اني بكره ديمة , رغد وديمة أصحآب وربي , بس جمهورهم فرق بينهم , اتمنى تسمعوا الكلام اللي راح احكيه زين
    {تدرون انو الرسول صلى الله عليه وسلم , بكى شوقا لرؤيتنا , لرؤية امته ومن اتبعه , أتعلمون انه اذا راآ امته هكذآ , لتمنى ان يتبرأ مننآ , ذلك بسبب سوء اخلاقنآ , يعني الحين وحدة تروح تقول على ديمة ام خشم وعلى رغد ام شعر المقشة حسب م قرأت , البنتين قمرات , وحتى لو مو قمرات , احنا هيك بنعترض على خلقة الله , حرآم , ويعني احنا لما حبينآ الرسول صلى الله عليه وسلم , حبينآ عشآن شكلو الحلو ؟ حبينآ عشان خشمو ولا شعرو ؟ طبعآ لا , أحنآ اصلن م شفنآ ’ حنا حبينآ عشآن أخلآقو , وديمة ورغد م شآء الله اخلاقهم حلوة ومودبآت , حتى لو مش مؤدبآت , ترا حرام اللعب في أعرآض المسلمين , أدري انو ممكن بنت م تحب حركات ديمة , ولا بنت م يعجبها شعر رغد , ترآ هآذي حرية رأي والله , بس مو معنآه اننا نركههم عشآن هيك , احنا م بيجوز نفرق بين اتنين مسلمين , والله لو كلنا حبينآ بعض , مَ كنآ بنلآقي صرآحتن اي سب ’ انا عمري م شفت بنت تفرق بين سجى وحنآن ولا امل وبشرى , ليش احنا نفرق بين رغد وديمة , اتمنى اكون م طولت عليكم , بس والله آنآ بحاول اخلى اللرسول يفخر فينآ ’ تخيلو الرسول لما يشوف امتوا اللي بكى شوقا لرؤيتها على هذه الحآلة ’ تخيلوا شو راح يسوي , اكيد بيتبرأ مننآ , ليش نكون هيك ؟ ليش بس ؟ أدري اني طولت بس آسفة , والصلاة السلام على خير خلق الله , الرسول صلى الله عليه وسلم , ان وفقت فمن الله وان اخطآت فمن نفسي ومن الشيطآآن , والسلآم عليكم ورحمةةَ الهل وبركآت ه , في امان اله
    avatar
    القمر حيران من ديما غيران
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 719
    تاريخ التسجيل : 21/08/2011

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف القمر حيران من ديما غيران في الخميس فبراير 02, 2012 12:11 pm

    مشششششششششششكوره كلامك كله صح
    avatar
    لوشا عاشقة دموشا
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 1129
    تاريخ التسجيل : 31/01/2012
    العمر : 17
    الموقع : ....

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف لوشا عاشقة دموشا في الخميس فبراير 02, 2012 2:33 pm

    No No الموضوه دا انا الي جبت او انتي اخدتيه مني No No
    avatar
    رشاء
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 25
    تاريخ التسجيل : 30/12/2011

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رشاء في الخميس فبراير 02, 2012 2:38 pm

    مَنْت ففآهم"..|~
    كلامك صحيح بس ترى اكثر الي يسبون بنات من السعودية مجنونات مافيه سعودية عاقله غيري انا اعقل سعودية Wink ما اسب اي احد 34545
    avatar
    مَنْت ففآهم"..|~
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 02/02/2012

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف مَنْت ففآهم"..|~ في الخميس فبراير 02, 2012 5:49 pm

    أننآ والله ذآ الكلام انا اللي كتبته مَ أخذتته من آححد
    منورين
    avatar
    رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 797
    تاريخ التسجيل : 07/09/2011
    العمر : 17
    الموقع : آلـآتـتَي..ححـآآآآآآد..!!

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ في السبت فبراير 04, 2012 4:05 am

    ييعطيكي الععافيهه

    وكلاممك لو غغلط

    ككان مارديتت

    يسسلمو والله يدخلك جنااتو
    avatar
    رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 797
    تاريخ التسجيل : 07/09/2011
    العمر : 17
    الموقع : آلـآتـتَي..ححـآآآآآآد..!!

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ في السبت فبراير 04, 2012 4:11 am

    رشاء كتب:مَنْت ففآهم"..|~
    كلامك صحيح بس ترى اكثر الي يسبون بنات من السعودية مجنونات مافيه سعودية عاقله غيري انا اعقل سعودية Wink ما اسب اي احد



    تعالي تععالي زوججه الوليددد

    اععققل سععوديهه مريناهاEvil or Very Mad

    بس بفههم كيف ماتسبين ودوبك قايله بنات السعوديه مجانين؟؟ اني لحالك تحففى ترا
    avatar
    لوشا عاشقة دموشا
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 1129
    تاريخ التسجيل : 31/01/2012
    العمر : 17
    الموقع : ....

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف لوشا عاشقة دموشا في السبت فبراير 04, 2012 4:23 am

    لماذا بعض الناس مآ عندهم ثقآفة ولا آسلوب التعآمل مع النآس الثآنين ..!
    avatar
    رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 797
    تاريخ التسجيل : 07/09/2011
    العمر : 17
    الموقع : آلـآتـتَي..ححـآآآآآآد..!!

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ في السبت فبراير 04, 2012 4:25 am

    مين قصصدك؟
    avatar
    رغودهـ حياتي
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 3345
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    العمر : 21
    الموقع : پقلپْ صَديقآإتـييَ ♥

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رغودهـ حياتي في الأربعاء فبراير 08, 2012 6:11 pm

    مشكوووووورهه وماتقصرين والله
    avatar
    رغودهـ حياتي
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 3345
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    العمر : 21
    الموقع : پقلپْ صَديقآإتـييَ ♥

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رغودهـ حياتي في الأربعاء فبراير 08, 2012 6:15 pm

    رشاء كتب:مَنْت ففآهم"..|~
    كلامك صحيح بس ترى اكثر الي يسبون بنات من السعودية مجنونات مافيه سعودية عاقله غيري انا اعقل سعودية Wink ما اسب اي احد



    كلي زق بوجهكك يَ حمارهه

    والله محد الغبيهه والمجنونهه غيركك الله ياخذ عمركك

    وأذا بنات السعوديه مو عاجبينكك كلي زق وأنقلعي أوك
    avatar
    رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 797
    تاريخ التسجيل : 07/09/2011
    العمر : 17
    الموقع : آلـآتـتَي..ححـآآآآآآد..!!

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ في الخميس فبراير 09, 2012 3:07 am

    ههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    ديمة ورغد
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 272
    تاريخ التسجيل : 24/11/2011
    العمر : 18
    الموقع : @@@@@

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف ديمة ورغد في الخميس فبراير 09, 2012 3:37 am

    ههههههههه
    avatar
    ĂŐŃŢÚÉ
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 27/01/2012

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف ĂŐŃŢÚÉ في الخميس فبراير 09, 2012 6:40 am

    رشاء كتب:مَنْت ففآهم"..|~
    كلامك صحيح بس ترى اكثر الي يسبون بنات من السعودية مجنونات مافيه سعودية عاقله غيري انا اعقل سعودية Wink ما اسب اي احد 34545




    وانا بعد عاقلله ماسبيت احد
    avatar
    ragode&dayome
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 1548
    تاريخ التسجيل : 11/10/2011
    العمر : 17
    الموقع : ♥.. ففَـي قلـپ ڈيؤممٺـے وصـديقـآٺـے ..♥

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف ragode&dayome في الخميس فبراير 09, 2012 6:54 am

    هههههههههههههههههه

    والله ان زوجهه الوليد محششششهه

    شكلهاا مسسافرةة وشاربه لها شي >> ايهه هين

    لبى قلبكك ي بعدد قلبيي وقبل قلبيي ووسط قلبيي جوووديي فدييتكك

    شذوو احبكككك

    مشكورهه موضووعكك روعهه

    انا كنت احب رغيد بس لما نوسا سبت ديومه كرهت رغد شوي مو كثيرر

    لما زودتهاا بالسسسب كرهت رغغغدد كرههه جهنمممم

    والسسبه كوسساا
    avatar
    *&لـــولـــي&*
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 189
    تاريخ التسجيل : 14/08/2011
    الموقع : بقققلب ديمـــآنـي..،،

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف *&لـــولـــي&* في الأحد فبراير 12, 2012 10:21 am

    يع ـططيكك الف ع ـآفيهه
    جدنن المم ـوضضؤع ممم ـفيد وحكيكك منططق وبم ـكآنه

    ورششآء : بـآللهه ع ـليكك انتي مففكرهه ح ـآلكك بريطآنيه او كوريهه
    اصصلكك سسعوديهه
    وع فككرهه ترـآكك سبيتي امم ـكك واخ ـوآتكك قبل مَ تسبينآ يَ اووومم الدلآخه والذكآء
    الخخ ـآرق الي مممدري من وينن ج ـأإيبته اللهه يخ ـلف عليكك
    الحمممممم ـدلله والشششكر بسس ><
    avatar
    القمر حيران من ديما غيران
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 719
    تاريخ التسجيل : 21/08/2011

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف القمر حيران من ديما غيران في الإثنين فبراير 13, 2012 4:30 am

    رشاء كتب:مَنْت ففآهم"..|~
    كلامك صحيح بس ترى اكثر الي يسبون بنات من السعودية مجنونات مافيه سعودية عاقله غيري انا اعقل سعودية Wink ما اسب اي احد 34545
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قويه قويه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكتة 2012 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطست ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي اهبل سعوديه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    نوسا ومحد قدي
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 1062
    تاريخ التسجيل : 31/10/2011
    العمر : 18
    الموقع : المدينه

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف نوسا ومحد قدي في الإثنين فبراير 13, 2012 7:46 am

    والله يآآ عقد ششهد مآ الكووسسآ والبدنجآنه والبطآططسسس والدبه والفجل ألآآ أنتي تفووه على اللي خلفووك
    avatar
    رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 797
    تاريخ التسجيل : 07/09/2011
    العمر : 17
    الموقع : آلـآتـتَي..ححـآآآآآآد..!!

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ في الإثنين فبراير 13, 2012 8:43 am

    ععـاتي حبيبتي واذا هيا كوسا وبدنجانه<حتى اسمها خطاء

    فييها ششي؟؟

    الممششكله درجه الغباء تحت الصفر كوسا تكتب هههههههههههااي
    avatar
    *&لـــولـــي&*
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 189
    تاريخ التسجيل : 14/08/2011
    الموقع : بقققلب ديمـــآنـي..،،

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف *&لـــولـــي&* في الإثنين فبراير 13, 2012 8:53 am


    D{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہٱٱٱي..}(Y)=D
    avatar
    رغودهـ حياتي
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 3345
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    العمر : 21
    الموقع : پقلپْ صَديقآإتـييَ ♥

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رغودهـ حياتي في الخميس فبراير 16, 2012 12:31 pm

    رَغَوَدَةَ&دَيَمَهَ كتب:ععـاتي حبيبتي واذا هيا كوسا وبدنجانه<حتى اسمها خطاء

    فييها ششي؟؟

    الممششكله درجه الغباء تحت الصفر كوسا تكتب هههههههههههااي



    لا بسسم عليكك حتى نووووسآآ أسمهآآ غلط عليكم مو كوسآآ نوستي

    وماكوسآآ غير وجيهكم ماعدا شهووودتي
    avatar
    رغودهـ حياتي
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 3345
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    العمر : 21
    الموقع : پقلپْ صَديقآإتـييَ ♥

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رغودهـ حياتي في الخميس فبراير 16, 2012 12:33 pm

    نوسا ومحد قدي كتب:والله يآآ عقد ششهد مآ الكووسسآ والبدنجآنه والبطآططسسس والدبه والفجل ألآآ أنتي تفووه على اللي خلفووك



    نوووووستي يَ قلبي ماعليكك منهم

    لايهمونكك قلبوشتي

    والمثل يقول طنش تعيشش تنتعشش لبآكك يَ أححلى نوسآآ

    واللي مايحبوا نوسآآ من نوستي بيغآرو
    avatar
    رغودهـ حياتي
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 3345
    تاريخ التسجيل : 16/09/2011
    العمر : 21
    الموقع : پقلپْ صَديقآإتـييَ ♥

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رغودهـ حياتي في الخميس فبراير 16, 2012 12:35 pm

    ragode&dayome كتب:هههههههههههههههههه

    والله ان زوجهه الوليد محششششهه

    شكلهاا مسسافرةة وشاربه لها شي >> ايهه هين

    لبى قلبكك ي بعدد قلبيي وقبل قلبيي ووسط قلبيي جوووديي فدييتكك

    شذوو احبكككك

    مشكورهه موضووعكك روعهه

    انا كنت احب رغيد بس لما نوسا سبت ديومه كرهت رغد شوي مو كثيرر

    لما زودتهاا بالسسسب كرهت رغغغدد كرههه جهنمممم

    والسسبه كوسساا



    فديتكك شهوووووودتي أنتِ بقلوبنآآآ كلنآآ

    لبى روحكك يَ حلوتي وه وه وه بث

    وحنآآ وكل البنــآت نحبكك ونمووووت فيكك

    بس خلآآصص لاتسبين نوووسآآآ ولا رغوده
    avatar
    كاره ديمه فشار
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 624
    تاريخ التسجيل : 15/06/2012
    العمر : 19
    الموقع : السعوديه

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف كاره ديمه فشار في الإثنين يونيو 18, 2012 1:18 pm

    يسلمو
    avatar
    رهــــؤومــــةة
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2626
    تاريخ التسجيل : 17/10/2012
    العمر : 16
    الموقع : فــي أحلــى بلد أم الــدنيــا ممــصر

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف رهــــؤومــــةة في الثلاثاء يونيو 11, 2013 4:23 am

    عندك حق الله يهديهم
    avatar
    ♥ نــدااوي ♥
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2270
    تاريخ التسجيل : 15/01/2013
    العمر : 16
    الموقع : ... »

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف ♥ نــدااوي ♥ في الجمعة يونيو 21, 2013 4:56 am

    اول شي بخصوص الوصف ترا احنا كلنا مسلمين 

    مافي كفار هنا
    avatar
    ♥ نــدااوي ♥
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2270
    تاريخ التسجيل : 15/01/2013
    العمر : 16
    الموقع : ... »

    رد: ....................... {بِدون تَعليق} ,,!

    مُساهمة من طرف ♥ نــدااوي ♥ في الجمعة يونيو 21, 2013 5:02 am

    يلي تسبون ترى الرسول بكى شوقا لرؤيتنا صح حكيها  

    ولو شاف امتوا هيك تخيلوا شو بيصير 

    يعني بيفرح متلا ؟ لا اكيد رح يحزن منا

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:57 pm