منتدى كارهات ديمه بشار

لكارهات ديمه بشار

http://fgfvgklsdckjx.forumarabia.com/t202-topic#2410

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» ليه..؟! .......
الإثنين أغسطس 11, 2014 7:08 pm من طرف ديمة ورغد وبس

» ممكنَ تدخخَلوآ $**
الأربعاء يوليو 23, 2014 4:02 pm من طرف رهــــؤومــــةة

» فقط للنقاش
الجمعة مارس 21, 2014 3:11 am من طرف رهــــؤومــــةة

» حصري لرهوفتنآ
الأربعاء مارس 19, 2014 5:24 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» مآيـآ الصعيدي )"
الأربعاء مارس 19, 2014 5:16 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» طرد آلآولآد -،-
الأربعاء مارس 19, 2014 5:12 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» حصريآت لـ حبيبتنآ زيونه عوآد
الأربعاء مارس 19, 2014 5:07 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» أغــنــيـــه تــتــشـــل الايـــــإأدي اهــــدـاءء لـــعـــبيــــد الـــعـــســـككــر
الخميس يناير 02, 2014 3:39 am من طرف رهــــؤومــــةة

» شوفوا تصاميمي لديكة منشار ..هع
الأحد ديسمبر 22, 2013 6:49 am من طرف عبير

تصويت


    حصري لرهوفتنآ

    شاطر
    avatar
    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 08/07/2013
    الموقع : مَملكتي البحرين والسعوديہ وكل الفخر ليّ ♥♥*

    حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ في الأربعاء يوليو 10, 2013 7:14 pm

     حصصري لـ رهوفه عوآد أخت نجمتنآ بشرى عوآد في غزه
    شوفوهآ تينن وبرآءتهآ ونظرآتهآ تهبل ~



     
    avatar
    رهــــؤومــــةة
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2626
    تاريخ التسجيل : 17/10/2012
    العمر : 18
    الموقع : فــي أحلــى بلد أم الــدنيــا ممــصر

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رهــــؤومــــةة في الخميس يوليو 11, 2013 3:06 am

    ماشاء الله عسووله االصراحه احلى من اختها
    avatar
    ♥ نــدااوي ♥
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2270
    تاريخ التسجيل : 15/01/2013
    العمر : 17
    الموقع : ... »

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف ♥ نــدااوي ♥ في الخميس يوليو 11, 2013 5:02 am

    تسلمي 

    رهوف بصراحة احلى من بشرى » مو قصدي اسب بس هاي الحقيقة
    avatar
    رهــــؤومــــةة
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2626
    تاريخ التسجيل : 17/10/2012
    العمر : 18
    الموقع : فــي أحلــى بلد أم الــدنيــا ممــصر

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رهــــؤومــــةة في الخميس يوليو 11, 2013 1:17 pm

    اي فعلا رهف بيضا وبشري سمرا اللهم لا اعتارض بس هذي الحقيقه
    avatar
    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 08/07/2013
    الموقع : مَملكتي البحرين والسعوديہ وكل الفخر ليّ ♥♥*

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ في الخميس يوليو 11, 2013 4:57 pm

    رهــــؤومــــةة كتب:ماشاء الله عسووله االصراحه احلى من اختها






    أي مره تينن
    بس حرآم تفرقون بين أختين تقولين رههف أحلى من بشرى لآن رههف يآهل وملآمحهآ طفوليه
    آممآ بشرى مآشآء الله عليهآ بدت تكبر وتحلىّ وتصير صبيه وتطلع أحلى من خوآتهآ ^_^
    avatar
    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 08/07/2013
    الموقع : مَملكتي البحرين والسعوديہ وكل الفخر ليّ ♥♥*

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ في الخميس يوليو 11, 2013 4:58 pm

    ♥ نــدااوي ♥ كتب:تسلمي 

    رهوف بصراحة احلى من بشرى » مو قصدي اسب بس هاي الحقيقة



    رههف وبشرى كلهم حلوين =)
    avatar
    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 08/07/2013
    الموقع : مَملكتي البحرين والسعوديہ وكل الفخر ليّ ♥♥*

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ في الخميس يوليو 11, 2013 5:05 pm

    رهــــؤومــــةة كتب:اي فعلا رهف بيضا وبشري سمرا اللهم لا اعتارض بس هذي الحقيقه





    مَ يصير تتحجين جذيه
    هذي خلقة ربج وآيش فيه البيآض والسمآر ! يعني آللي لونهم أسمر مو بشر ! مو مخلوقين من نفس الترآب آللي أنخلقتي منه ! آللي لونهم أسمر مَ ينحبون !
    وبعدين أنتِي شدرآج يمكن أذآ كبرت رهوف تصير سمرآ زي أختهآ ! مآتدرين عن الخآلق آنتِي
    وثآني شيء ترىّ النآس فِي هالزمن طآيحين باللون الأسمر حتى البيضآن يسمرون نفسهم لآنه موضه وع قولت المثل كل سمرآ فآتنه **
    وآكبر غلط أنج يآلسه تفرقين بين أختين بس عشآن اللون وههذآ أكبر حرآم
    صح أنآ مو من جمهور بشوره بس أحب كل النجمآت ومآأحد التفريق لآنه حرام
    avatar
    رهــــؤومــــةة
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2626
    تاريخ التسجيل : 17/10/2012
    العمر : 18
    الموقع : فــي أحلــى بلد أم الــدنيــا ممــصر

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رهــــؤومــــةة في الجمعة يوليو 12, 2013 4:33 am

    انا اسسسسفه على التفريق
    avatar
    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 08/07/2013
    الموقع : مَملكتي البحرين والسعوديہ وكل الفخر ليّ ♥♥*

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ في السبت يوليو 13, 2013 2:33 pm

    عادي حبيبتي ماصار شيء بس لا تعودينها
    وتفرقين بين اختين سوا كانوا نجوم او غيرهم
    avatar
    رهــــؤومــــةة
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2626
    تاريخ التسجيل : 17/10/2012
    العمر : 18
    الموقع : فــي أحلــى بلد أم الــدنيــا ممــصر

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رهــــؤومــــةة في الأحد يوليو 14, 2013 4:08 am

    ايووه صح بس سبحان الله رهف فيه شبه كتير من بشرى وهي ضغيرة
    avatar
    تشانيول.
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 02/08/2013
    العمر : 25

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف تشانيول. في الجمعة أغسطس 02, 2013 9:13 pm

    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ كتب:
    رهــــؤومــــةة كتب:اي فعلا رهف بيضا وبشري سمرا اللهم لا اعتارض بس هذي الحقيقه





    مَ يصير تتحجين جذيه
    هذي خلقة ربج وآيش فيه البيآض والسمآر ! يعني آللي لونهم أسمر مو بشر ! مو مخلوقين من نفس الترآب آللي أنخلقتي منه ! آللي لونهم أسمر مَ ينحبون !
    وبعدين أنتِي شدرآج يمكن أذآ كبرت رهوف تصير سمرآ زي أختهآ ! مآتدرين عن الخآلق آنتِي
    وثآني شيء ترىّ النآس فِي هالزمن طآيحين باللون الأسمر حتى البيضآن يسمرون نفسهم لآنه موضه وع قولت المثل كل سمرآ فآتنه **
    وآكبر غلط أنج يآلسه تفرقين بين أختين بس عشآن اللون وههذآ أكبر حرآم
    صح أنآ مو من جمهور بشوره بس أحب كل النجمآت ومآأحد التفريق لآنه حرام

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من قالك ان الناس طايحين بالسمار ؟
    عليتو ابو راسنا سمراء فاتنه وسمراء فاتنه
    السمار بالتان تجيبينه اما البياض ولا بعرس امك تجيبينه ياحبيبتي !!!!
    avatar
    ♥ نــدااوي ♥
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2270
    تاريخ التسجيل : 15/01/2013
    العمر : 17
    الموقع : ... »

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف ♥ نــدااوي ♥ في السبت أغسطس 03, 2013 10:27 am

    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ كتب:
    رهــــؤومــــةة كتب:اي فعلا رهف بيضا وبشري سمرا اللهم لا اعتارض بس هذي الحقيقه





    مَ يصير تتحجين جذيه
    هذي خلقة ربج وآيش فيه البيآض والسمآر ! يعني آللي لونهم أسمر مو بشر ! مو مخلوقين من نفس الترآب آللي أنخلقتي منه ! آللي لونهم أسمر مَ ينحبون !
    وبعدين أنتِي شدرآج يمكن أذآ كبرت رهوف تصير سمرآ زي أختهآ ! مآتدرين عن الخآلق آنتِي
    وثآني شيء ترىّ النآس فِي هالزمن طآيحين باللون الأسمر حتى البيضآن يسمرون نفسهم لآنه موضه وع قولت المثل كل سمرآ فآتنه **
    وآكبر غلط أنج يآلسه تفرقين بين أختين بس عشآن اللون وههذآ أكبر حرآم
    صح أنآ مو من جمهور بشوره بس أحب كل النجمآت ومآأحد التفريق لآنه حرام

     اول شي تراني انا بيضاء بس ماغيرت نفسي لسمرة

    وانا بيضاء يعني لازم اغير لوني للاسمر وين عقلك يا فنووششهه ؟ 

    ع فكرة السمار مو حلو *مو قصدي شي بس هذا رايي* والبياض احسن

    والسمرات مايفتنوني عادي انا بيضاء وعاجبني لوني وكلنا نفس الشي مخلوقين من تراب

    بس هذي الحقيقة
    avatar
    ♥ نــدااوي ♥
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

    عدد المساهمات : 2270
    تاريخ التسجيل : 15/01/2013
    العمر : 17
    الموقع : ... »

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف ♥ نــدااوي ♥ في السبت أغسطس 03, 2013 10:32 am

    الفرق بينا بالاخلاق والشكل والخ.....

     بس بالحقيقة كلنا مسلمين عادي مايهم الشكل اهم شي الاخلاق شو بينفعني جمال الواحد متلا ؟ 

    تراني ما اتكلم عن الكفار اتكلم عنا وعن المسلمين
    avatar
    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 08/07/2013
    الموقع : مَملكتي البحرين والسعوديہ وكل الفخر ليّ ♥♥*

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ في الأربعاء مارس 19, 2014 5:22 pm

    تشانيول. كتب:
    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ كتب:
    رهــــؤومــــةة كتب:اي فعلا رهف بيضا وبشري سمرا اللهم لا اعتارض بس هذي الحقيقه





    مَ يصير تتحجين جذيه
    هذي خلقة ربج وآيش فيه البيآض والسمآر ! يعني آللي لونهم أسمر مو بشر ! مو مخلوقين من نفس الترآب آللي أنخلقتي منه ! آللي لونهم أسمر مَ ينحبون !
    وبعدين أنتِي شدرآج يمكن أذآ كبرت رهوف تصير سمرآ زي أختهآ ! مآتدرين عن الخآلق آنتِي
    وثآني شيء ترىّ النآس فِي هالزمن طآيحين باللون الأسمر حتى البيضآن يسمرون نفسهم لآنه موضه وع قولت المثل كل سمرآ فآتنه **
    وآكبر غلط أنج يآلسه تفرقين بين أختين بس عشآن اللون وههذآ أكبر حرآم
    صح أنآ مو من جمهور بشوره بس أحب كل النجمآت ومآأحد التفريق لآنه حرام

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من قالك ان الناس طايحين بالسمار ؟
    عليتو ابو راسنا سمراء فاتنه وسمراء فاتنه
    السمار بالتان تجيبينه اما البياض ولا بعرس امك تجيبينه ياحبيبتي !!!!



    ليش رازة ويهج ؟ 
    كلمتج ؟ حاجيتج ؟ جيت عندج ؟ أعتقد لا صح ؟
    عيل مالج خص 
    ودحدري يا ماما أحسن لج


    عدل سابقا من قبل رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ في الأربعاء مارس 19, 2014 5:25 pm عدل 2 مرات
    avatar
    رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥
    عضوه
    عضوه

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 08/07/2013
    الموقع : مَملكتي البحرين والسعوديہ وكل الفخر ليّ ♥♥*

    رد: حصري لرهوفتنآ

    مُساهمة من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥ في الأربعاء مارس 19, 2014 5:24 pm

    ♥ نــدااوي ♥ كتب:الفرق بينا بالاخلاق والشكل والخ.....

     بس بالحقيقة كلنا مسلمين عادي مايهم الشكل اهم شي الاخلاق شو بينفعني جمال الواحد متلا ؟ 

    تراني ما اتكلم عن الكفار اتكلم عنا وعن المسلمين


    أنتي راسج يفصل علينا ؟
    مرة تسبين شخص ومرة تمدحين الشخص نفسة بس هذي أول مرة تقولين كلام عدل صح عليج
    بالحقيقة كلنا مسلمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 12, 2018 3:47 pm