منتدى كارهات ديمه بشار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى كارهات ديمه بشار

لكارهات ديمه بشار

https://fgfvgklsdckjx.forumarabia.com/t202-topic#2410

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» ادخلو ضروري
للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Emptyالثلاثاء أبريل 13, 2021 6:00 am من طرف ديمه قمر الدنيا

» اهدا الى جودي
للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Emptyالثلاثاء أبريل 13, 2021 1:30 am من طرف ديمه قمر الدنيا

» ليه..؟! .......
للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Emptyالإثنين أغسطس 11, 2014 7:08 pm من طرف ديمة ورغد وبس

» ممكنَ تدخخَلوآ $**
للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Emptyالأربعاء يوليو 23, 2014 4:02 pm من طرف رهــــؤومــــةة

» فقط للنقاش
للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Emptyالجمعة مارس 21, 2014 3:11 am من طرف رهــــؤومــــةة

» حصري لرهوفتنآ
للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Emptyالأربعاء مارس 19, 2014 5:24 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» مآيـآ الصعيدي )"
للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Emptyالأربعاء مارس 19, 2014 5:16 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» طرد آلآولآد -،-
للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Emptyالأربعاء مارس 19, 2014 5:12 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

» حصريآت لـ حبيبتنآ زيونه عوآد
للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Emptyالأربعاء مارس 19, 2014 5:07 pm من طرف رَغُودِيہَ أبَدِيہہ ♥

تصويت

5 مشترك

للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم

عاشقه دموش
    عضوه
    عضوه

للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Empty للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم

مُساهمة من طرف عاشقه دموش الثلاثاء أغسطس 13, 2013 2:55 am

انا كثيرررررررررررررر

فرحانه لانووو احنا كبرنا شوي ويصير عمرنا 20 وبعدين 50 وبعدين 60 الخخ

وبعدين بتموتوو وبتعذبوووا في القبر 34545 

وبعدين تشوفوني في الجنه وانتوا رايحين النار وانا اجلس اضحك عليكم وانا في قمممممممممه السعاده

دموشا تضحك عليكم ورغوده تفطس ضحك وتكرهم بعد لا نوو دمووشا نصها الثاني 34545 

طيب يا جبانات بدي اتحداكم

انكم تروحوا تفتحوا النار وتحطوا يدكم دقيقه راح تنحرق صح وراح تجلسوو تبكوو يومين بسببها

طيب تخيلوو جسمكم كلوو ينحرق في نار جهنم ونار جهنم حاااااااااره اكثر من نار الطبخ ب 100000000000000000000000000000000000000000 مره

يلا اشوف الذكيه اللي تسب بعد هذا الكلام edsfg edsfg edsfg edsfg edsfg edsfg 
    عاشقه دموش
    عضوه
    عضوه

للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Empty رد: للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم

مُساهمة من طرف عاشقه دموش الثلاثاء أغسطس 13, 2013 2:55 am

رغوده ودموشا قمر موتو قهر
    رهــــؤومــــةة
    رهــــؤومــــةة
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم Empty رد: للكل محبات رغوده اللي ما بطلوو سب يدخلوو عندي خير يفرحكم

مُساهمة من طرف رهــــؤومــــةة الأربعاء أغسطس 14, 2013 9:29 am

أنــــــــــــــــــــــا الحححــــــمد للـــــه بـــــطططلت مــــن زمممـــــــــــــــــــان
    ♥ نــدااوي ♥
    ♥ نــدااوي ♥
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

مُساهمة من طرف ♥ نــدااوي ♥ الخميس أغسطس 15, 2013 2:06 am

شو دراك انك بالجنه يا عالمة الغيب !!
    عاشقه دموش
    عضوه
    عضوه

مُساهمة من طرف عاشقه دموش الجمعة أغسطس 16, 2013 2:39 am

مو قلت عالمه الغيب

ياذكيه قصدي انووو السيات في اللي يسبوو تتدف كالشلال
    عاشقه دموش
    عضوه
    عضوه

مُساهمة من طرف عاشقه دموش الجمعة أغسطس 16, 2013 2:39 am

قصدي تتدفق
    ♥ نــدااوي ♥
    ♥ نــدااوي ♥
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

مُساهمة من طرف ♥ نــدااوي ♥ الجمعة أغسطس 16, 2013 2:53 am

اها اسفة
    نحب رغودي
    نحب رغودي
    عضوه
    عضوه

مُساهمة من طرف نحب رغودي الأربعاء أغسطس 21, 2013 7:05 am

اقول انتي عالمة بالغيب ولا وش
    ♥ جــؤوري ♥
    ♥ جــؤوري ♥
    كارهه مميزه
    كارهه مميزه

مُساهمة من طرف ♥ جــؤوري ♥ الجمعة أغسطس 23, 2013 3:17 am

ندى و نحب رغودي !! 

قصدها انه السيئات تتدفق مثل الشلال 

ما قالت انها عالمة الغيب

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 4:32 am